أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / محمد عباس ، بدأ موهبه التوزيع الموسيقي بديو غنائي علي يوتيوب إلي ان وصل لانبهار ” تامر حسني ” بإحساسه

محمد عباس ، بدأ موهبه التوزيع الموسيقي بديو غنائي علي يوتيوب إلي ان وصل لانبهار ” تامر حسني ” بإحساسه

مواليد برج الجوزاء يونيو ١٩٩١ خالف توقعات هذا البرج بصفاته وطباعه فهو ” صبور ، حالم ، مكافح ، مجازف بعض الوقت ” صدق حلمه وبدأ عرض موهبته في التوزيع الموسيقي بطريقه مختلفه بعيدا عن المعتاد وهي التوزيع الموسيقي عن طريق ” الديو ” بدأت بفكره عام ٢٠١٢ بديو غنائي لاكثر من اغنيه معروفه وبردود فعل مستمعيه جعله يستمر عام بعد عام .

لم تمنعه نسب المشاهده البسيطه في بدايته من التشاؤم ولكنه صبور جدا او كما وصف المزيكا بإنها المعلم الاول للصبر .

عام بعد عام بدأ متابعينه في الزياده العدديه وردود فعلهم الايجابيه اعطته الثقه في الاستمرار مصدقا ان مايفعله اضافه نجاح له .

اما عن اختياره للديو والمطربين اوضح في عمله انه لايوجد قاعده ثابته للاختيار ولكن اعجابه بمجموعه من الاعمال الغنائيه هي التي تدفعه لاختيار مايناسبها ويتوافق معها .

وبالفعل كانت اختياراته موفقه في اغلبيه الاعمال جعلت الجمهور يصفه بملك الاحساس محققين نسب مشاهده علي موقع الفيديوهات ” يوتيوب ” تتخطي 2 مليون مشاهده لاكثر من فيديو مشاركينه علي حساباتهم الشخصيه .


ولم يقف الامر علي المتابعين فقط لكن تطور ليشمل ردود فعل المطربين نفسهم وكان من اهم المتفاعلين نجم الجيل تامر حسني الذي عبر عن اعجابه علي صفحته الرسميه بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” قائلا ‘ انا فوق المنبهر بإحساسك الموسيقي بال beat & tone بجد برافو يامحمد عباس ولو عندك شغل خاص بيك ابعتلي بجد ”

وجاء ايضا رد فعل المطربه امال ماهر من خلال تدوينه نشرتها علي حسابها الرسمي بموقع ” تويتر ” .


هذه لم تكن النهايه ولكنها البدايه ، بدايه احلام المواهب الشابه احلام تثبت انه لايوجد من يمنعها من التحقيق تاركين شماعه الظروف والمعارف ليأكدوا بالعمل ان من يصدق موهبته ويقتنع بحلمه سيفرض نفسه علي الجميع بأقل الامكانيات والحسم سيبقي للموهبه الافضل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *