الرئيسية / سينما / هيفاء وهبي ممنوعة من التمثيل في مصر

هيفاء وهبي ممنوعة من التمثيل في مصر

اعلن المنتج محمد السبكي عن منع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من التمثيل في مصر، ابتداء من الأربعاء 4 أكتوبر، تنفيذا لقرار صادر من نقابة المهن التمثيلية وغرفة صناعة السينما.

وجاء منع هيفاء من التمثيل، بعد إخلالها بتعاقدها على فيلم “ثانية واحدة”، وتصوير مشهد في فيلم “خير وبركة” مع شركة إنتاج أخرى، وامتناعها عن استكمال تصوير “ثانية واحدة” بعد انتهائها من يومين.

وشارك محمد السبكي عبر صفحة شركة إنتاجه الرسمية على Facebookن صورا من قرار منع هيفاء وهبي من التمثيل في مصر، مع مطالبتها برد أجرها عن فيلم “ثانية واحدة”، وكذلك إلزامها بسداد قيمة تكاليف تصوير يومين من الفيلم.

وكتبت صفحة شركة “السبكي للإنتاج السينمائي: “بناء علي قرار من غرفة صناعة السينما المصرية برئاسة أ / فاروق صبري .. و قرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة د / أشرف زكي .. وقرار نقابة المهن السينمائية برئاسة أ / مسعد فودة .. تم إيقاف الفنانة / هيفاء وهبي عن المشاركة في أية أعمال فنية داخل جمهورية مصر العربية وإلزامها بالآتي:-

1) رد مبلغ (أربعون ألف دولار أمريكي) لشركة “السبكي فورسينما برودكشن”، مقابل ما تقاضته من الشركة عن أداء دورها بفيلم “ثانية واحدة”.
2) إلزامها بسداد مبلغ (مليون وسبعون ألف جنيه مصري) قيمة تكاليف يومين التصوير في فيلم “ثانية واحدة”.

يُطبّق قرار إيقاف الفنانة المذكورة عن العمل بجمهورية مصر العربية بداية من تاريخ اليوم الرابع من أكتوبر لعام 2017.

وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي أعلنن لجمهورها في شهر يوليو، عن انسحابها من تصوير فيلم “ثانية واحدة”، والذي كانت بدأت في تصويره قبل شهر رمضان.

وأعلنت هيفاء أنها لن تستكمل تصوير الفيلم، وأوضحت أسبابها وهي خلافاتها مع شركة الإنتاج.

وأوضحت هيفاء الأمر عبر حسابها على Twitter، وشاركت صورة كتبت معها: “للتوضيح: أتراجع عن استكمال تصوير فيلم “ثانية واحدة” بسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من الشركة المنتجة، اعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل”.

وعُرض فيلم “خير وبركة” في موسم عيد الأضحى، وشاركت هيفاء وهبي في أحداثه كـ “ضيفة شرف”، وهو من بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن.

شاهد أيضاً

ياسمين عبدالعزيز مفاجآة السبكي

تُفاضل الفنانة ياسمين عبد العزيز، بين عددًا من السيناريوهات الكوميدية عُرضت عليها فى الوقت الحالي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *